أنت هنا ← الرئيسية » , » طريقه نومك تكشف لنا شخصيتك !!

طريقه نومك تكشف لنا شخصيتك !!

تكشف طريقه نومك عن نوع شخصيتك .........وذلك تبعا لدراسه قام بها خبير لغه الجسد "روبيرت فيبس" عن مواقف النوم الاكثر شيوعا لتحديد الامور التي تعكس شخصيته واسلوبه في الحياه,
النوم علي الظهر:
ان كنت من محبي النوم علي الظهر ...فبهذه الطريقه انت شخص مسؤل وتتمتع بثقه عليه جدا بنفسك ولديك الكثير من التحفظات ولا تقبل ان يخطي احد حدوده معك كما انك شخص حالم للمستقبل وتخطط له بفاعليه ولا تخشي العوائق والتهديدات.

النوم علي البطن:
اذا كنت من محبّي النوم وبطنك مواجه للسريرووجهك الى أسفل، فأنت لا تحب الروتين وتشعربالملل السريع من الأنشطة المتكررة، مفعم بالنشاط ولا تستسلم للنوم إلاّ عندما يتملكك التعب والإجهاد كما أنّك شخص محبوب ولديك العديد من الأصدقاء.

النوم علي احد الجانبين:
اذا كنت من محبّي النوم وبطنك مواجه للسرير ووجهك الى أسفل، فأنت لا تحب الروتين وتشعر بالملل السريع من الأنشطة المتكررة، مفعم بالنشاط ولا تستسلم للنوم إلاّ عندما يتملكك التعب والإجهاد كما أنّك شخص محبوب ولديك العديد من لأصدقاء.

التقلب اثناء النوم:
اما ان كنت ممن يتقلبون كثيرا اثناء نومهم فأنت تعاني من الكثير من المشاكل التي تحاول اخفائها وتخشي مواجهتها كما انك لا تحب الاستقرار في علاقه عاطفيه طويله الامد.

كانت تلك النتائج هي اللتي توصل اليها الباحث وخبير لغه الجسد "روبيرت فيبس" عن العلاقه بين طريقه النوم وتحديد شخصيتك فهل انت مع نتائج البحث ام لا "شاركنا برأيك "
ساهم بنشر المشاركة: :
navright